مجلس شباب الثورة في حضرموت يحيي حفلا خطابيا وفنيا بمناسبة الذكرى 61 لثورة 14 أكتوبر

مجلس شباب الثورة في حضرموت يحيي حفلا خطابيا وفنيا بمناسبة الذكرى 61 لثورة 14 أكتوبر

أقام مجلس شباب الثورة السلمية بمحافظة حضرموت، اليوم الاثنين، حفلا خطابيا وفنيا بمناسبة الذكرى الواحدة والستين لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة تحت شعار "لن ترى الدنيا على أرضي وصيا"، بحضور الوكيل المساعد لشؤون لوادي والصحراء الدكتور عبدالهادي التميمي، وعدد من مسؤولي السلطة المحلية بالمحافظة.

وفي الحفل الذي حضره جمع جماهيري واسع، ألقى القيادي في مجلس شباب الثورة، صبري عليوة، كلمة اكد فيها على ضرورة الدفاع والحفاظ على مكتسبات وأهداف ثورتي أكتوبر وسبتمبر واستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب على أساس المرجعيات الوطنية.

وشدد عليوه على أن الشعب اليمني حي وبإرادته يستطيع في اللحظة المناسبة طرد كل الأجندة الخارجية المعادية للدولة اليمنية كما طرد المستعمر البريطاني.

وجدد عليوة، التمسك بمطلب إقليم حضرموت وفق لمخرجات الحوار الوطني كشريك فاعل في إدارة الدولة الاتحادية المبنية على أسس العدالة والشراكة.

ودعا عليوة، كافة المكونات السياسية والاجتماعية بالمحافظة إلى وحدة موقفها الوطني وتعزيز وحدتها لمواجهة التحديات، مطالبا السلطة المحلية بتمكين الشباب في مؤسسات الدولة على أساس الكفاءة والعمل على تحسين الخدمات وتوظيف الإيرادات بشكل صحيح ومحاربة الفساد.

وعبرت المشاركون في الحفل عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة في عامها الاول من معركة طوفان الاقصى، منددين الانتهاكات والمجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني.

وفي كلمة الضيوف عبر الوكيل المساعد لشؤون لوادي والصحراء، الدكتور عبدالهادي التميمي، عن تهانيه بمناسبة ذكرى الرابع عشر من اكتوبر مشيرا الى ابرز منجزات ثورة الشباب في فبراير 2011 التي جاءت لتصحح نظام البلد واسقاط الحكم العائلي في حينها.

وتطرق الوكيل التميمي الى اهداف ثورة فبراير وما تمخضت به من مؤتمر الحوار الوطني والمبادرة الخليجية وإقامة نظام لا مركزي يسمح بالتعددية السياسية.

وشدد التميمي، على أن وحدة اليمن خط احمر داعيا كل القوى والمكونات للاتحاد والنهوض بالبلد الى بر الامان.

وتنوعت فقرات الحفل بأوبريت بمناسبة ذكرى ثورة 14 أكتوبر قدمه الفنان خالد بن محفوظ والفنان حامد باعبود كما تخلل الفعالية الرقصة الشعبية بحضرموت (لعبة الزربادي) وقصيدة قدمها الشاعر أبو عمر صالح التميمي عن العيد الوطني الواحد والستون لثورة أكتوبر المجيدة.

حضر الحفل مدير مكتب الزراعة بتريم، لطفي باجهام، ومدير مكتب الصناعة والتجارة والتمويل بتريم، عبدالله بن عبيدون، وعضو المجلس المحلي بتريم، سعيد عبيد ربيحان، ورئيس قسم الاصحاح البيئي بتريم، صالح سالم العبد ربيحان.

October hadhrmot01

October hadhrmot010

October hadhrmot011

October hadhrmot012

October hadhrmot013

October hadhrmot014

October hadhrmot015

October hadhrmot016

October hadhrmot02

October hadhrmot03

October hadhrmot04

October hadhrmot05

October hadhrmot07

October hadhrmot08

October hadhrmot09

Search